تحميل لعبة بوابة؛ستاينز - Steins;Gate

10:51:00 ص low_light 0 Comments

Steins;Gate
 

القصة

البيئة والخلفية

تقع أحداث ستاينز؛گيت في صيفة سنة 2010 في مدينة أكيهابارا اليابانية. حسب رئيس تخطيط ستاينز؛گيت چِيّومارُو شِيكُورا فقد تم اختيار مدينة أكيهابارا لأنها مدينة يسهل الحصول فيها على عتاد الحاسب مما يجعلها المكان الأنسب لمن يريد العبث بالأدوات والابتكار . مفهوم الوقت والسفر عبر الزمن هو الخلفية الرئيسية للعبة.

الشخصيات

أوكابيه رينتارو
أوكابيه رينتارو (باليابانية: 岡部 倫太郎 بالروماجي: Okabe Rintarō) شخص غريب الأطوار، يصف نفسه بالـMad Scientist (عالم مجنون) ويشير إلى نفسه غالبًا بالاسم هووين كيوما Kyōma Hōōin (鳳凰院 凶真 Hōōin Kyōma؟),[3] (ويستعمل هذا الاسم ليُعرِّف نفسه للأشخاص الآخرين). يناديه صديقاه مايوروشي ودارُو أوكارين وهو نحت لاسميه الأول والعائلة. هو مؤسس ما يدعوه مختبر الأجهزة المُستقبلي "مختبر الأجهزة المُستقبلي" (未来ガジェット研究所 Mirai Gajetto Kenkyūjo؟).
ماكيسيه كوريسو
كوريسو ماكيسيه (باليابانية: 牧瀬 紅莉栖 بالروماجي: Makise Kurisu) عالمة فيزيائية في الجامعة الأمريكية وتستطيع التحدث باللغة الإنگليزية. ماكيسيه تُعتبر عالمة عبقرية˛ إذ نُشر بحثها العلمي في جريدة سيانزي وعُمرها لم يتجاوز الثامنة عشرة. وكانت قد تخطت سنة دراسية في نظام الدراسة الأمريكي.
 
مقتطفات من اللعبة :
 
 


 
 
التحميل : 
 
MEGA أو GOOGLE DRIVE

 
 
المصدر
 
 

0 التعليقات: